أفضل عطور العربيه للعود نسائي... روائح تأسر القلوب والحواس

إذا كنتِ من عشاق العطور الفاخرة والمميزة، فلا شك أنكِ سمعتِ بعطور العربية للعود؛ هي شركة سعودية متخصصة في صناعة العطور والبخور والزيوت العطرية، وتعتبر من أقوى 100 علامة تجارية، وأشهرها في المملكة العربية السعودية في مجال العطور. تأسست الشركة في عام 1982 م على يد عبد العزيز الجاسر، وتمتلك أكثر من 900 متجر في أكثر من 35 دولة حول العالم. وتتميز عطور العربية للعود بجودتها العالية وثباتها الطويل، فضلاً عن تصاميمها الأنيقة والفخمة. ولأن كل امرأة تبحث عن عطر يعبر عن شخصيتها وذوقها، فإن عطور العربية للعود تقدم لكِ خيارات متنوعة تناسب كل المناسبات والأذواق. وفي هذا المقال، نستعرض لكِ قائمة افضل عطور العربية للعود نسائي، لتختاري منها ما يروق لكِ.

عطور العربية للعود نسائي
افضل العطور النسائية من العربية للعود


عطر أرابيلا من العربية للعود

عطر أرابيلا من العربية للعود


إذا كنتِ من محبات العطور الزهرية والفواكهية، فستحبين عطر أرابيلا. ارابيلا هو افضل عطر نسائي من العربيه للعود، والذي يعكس روح المرأة العصرية والمتجددة. هذا العطر يتميز بتوليفة رائعة من المكونات المتجانسة، التي تتراقص بين الأزهار والفواكه. يفتتح العطر بمزيج من الكشمش الأسود والبرقوق والحمضيات، ثم ينتقل إلى قلب من رائحة الأخشاب والياسمين والورد، ويختتم بقاعدة دافئة من المسك والعنبر. هذا العطر يمنحك رائحة ناعمة ومنعشة، تزيد من ثقتك بنفسك.

عطر مضاوي من العربية للعود

عطر مضاوي من العربية للعود


هل تبحثين عن عطر يجمع بين التراث والحداثة؟، فستجدين ما تبحثين عنه في عطر مضاوي والذي يعتبر أحد أفضل عطورات العربية للعود النسائية، والذي يجسد جمال المرأة الشرقية. هذا العطر يتألق بمزيج من المكونات الزهرية والخشبية، التي تضفي عليه جاذبية خاصة. يبدأ العطر بانفجار من زهر التفاح والخوخ، ثم يستقر في قلب زهري من زهور الأناناس ويلامس أخيرًا قاعدة من الباتشولي والورد البري و المسك. هذا العطر يمنحك رائحة قوية وثابتة، تلائم شخصيتك القوية.

عطر ديوان من العربية للعود

عطر ديوان من العربية للعود


إذا كنتِ ترغبين في عطر يعبر عن أناقتك وجاذبيتك، فستعشقين عطر ديوان، والذي يعتبر من أفخم عطور العربيه للعود النسائيه. هذا العطر يتمتع بتوليفة متناغمة من المكونات الأنثوية والعميقة، التي تؤثر على الحواس. يفوح العطر بمقدمة من البرغموت والهيل، وجوزه الطيب والتفاح، ثم ينساب إلى قلب خشبي من الآمبرغريس أخشاب الكشمير، ويستقر في قاعدة شرقية من الباتشولي والفانيليا والمسك. هذا العطر يمنحك رائحة فاخرة وساحرة، تجعلك محط الأنظار.

عطر شالكي الوردي من العربية للعود

عطر شالكي الوردي من العربية للعود
افضل عطور العربيه للعود النسائيه


عطر شالكي الوردي من العربية للعود افضل عطر نسائي مثير ومناسب لجميع المناسبات. لكونه يتكون من ثلاث طبقات. هذا العطر يبرز بمزيج من المكونات الزهرية والفاكهية، التي تميزه وتجعله خيارًا رائعًا للنساء. يتألف العطر من طبقة أولى من الفريسيا، ثم طبقة ثانية من ياسمين وزنبق الوادي، و الكراميل، وأخيرًا طبقة ثالثة من باتشولي والفانيلا والمسك. هذا العطر يمنحك رائحة متغيرة ومفعمة بالحيوية، تدمج بين إطلالات النهار والمساء.

عطر روز وود من العربية للعود للجنسين

عطر روز وود من العربية للعود للجنسين


إذا كنتِ تفضلين الروائح المنعشة والحادة، فستجدين ما تبحثين عنه في عطر روز وود، والذي يجسد جمال المرأة المتألقة. هذا العطر من افضل عطور العربية للعود نسائي، والذي يتميز برائحة شرقية خشبية تجمع بين الورود والأخشاب. افتتاحية عطر روز وود بالورد والعود الكمبودى، ثم ينتقل إلى قلب من فانيليا مدغشقر، وينتهي بقاعدة من المسك الأبيض واللبان. هذا العطر يمنحك رائحة فريدة وساحرة، تصبح توقيعك الشخصي.

عطر لارا من العربية للعود

عطر لارا من العربية للعود


عطر لارا النسائي من افضل عطور العربية للعود نسائي، إذا كنتِ تحبين العطور المتجددة والمبهجة، فإعلمي أن هذا العطر سوف ينال إعجابك،  والذي يلائم الأنثى المتجددة، لكونه يتكون من ثلاث طبقات. هذا العطر يبرز بمزيج من المكونات الزهرية والفاكهية، التي تميزه وتجعله خيارًا رائعًا للنساء. يتألف العطر من طبقة أولى من زهرة الداتوراو، و زهور الايلانج، ثم طبقة ثانية من الورد البورون، والسوسن الفلورنسي، وأخيرًا طبقة ثالثة من زهرة أمازون اللوتس، وزنابق الوادي. هذا العطر يمنحك رائحة متغيرة ومفعمة بالحيوية، تدمج بين إطلالات النهار والمساء.

الختامة: في هذه المقالة، قدمنا لك أفضل عطور العربية للعود النسائية، والتي تعزز جاذبيتك وثقتك. ندعوك لاكتشاف هذه العطور واختيار العطر الذي يعبر عن شخصيتك. تذكري أن العطور ليست مجرد رائحة بل هي تعبير عن هويتك.


المصادر: 

fragranticarabia

arabianoud

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-