عطر برايم من رسيس: مراجعة rasees prime

في عالم العطور الفاخرة، تبرز علامة رسيس للعطور rasees perfumes كواحدة من الأسماء الرائدة والمحبوبة. ومن بين تشكيلتها الرائعة، يأتي عطر رسيس برايم ليتربع على عرش الجمال والأصالة. إنه عطر رسيس الأكثر مبيعاً والذي يجسد براعة الصناعة والفن في عبوة واحدة. 

عطر برايم من رسيس


سنتعرف اليوم على واحد من أفضل عطور رسيس للنساء وللرجال، والذي هو عطر برايم من رسيس مع ذكر مكونات و سعر وحجم هذا العطر المميز. 

مكونات عطر برايم من رسيس

عطر برايم رسيس يتكون من مزيج رائع من الروائح الشرقية والغربية. وتتضمن مكونات عطر برايم رسيس الأساسية برغموت وباتشولي وعود، وزعفران. البرغموت هو نوع من الحمضيات الخفيفة التي تضفي لمسة منعشة وحلوة على العطر. الباتشولي هو نبات عطري يمنح العطر نكهة خشبية وأرضية ودافئة. العود هو خشب نادر وفاخر يستخدم في صناعة العطور الشرقية، ويتميز برائحته القوية والحارة والجذابة. الزعفران هو توابل ثمينة ونادرة تستخلص من زهور الزعفران، وتعطي العطر لمسة من الفخامة والجاذبية.


سعر عطر برايم من رسيس

سعر عطر برايم رسيس هو 120.12 ريال سعودي لزجاجة سعة 75 مل، وهو سعر مغري مقارنة بجودة وثبات العطر. يمكنك شراء العطر من متجر رسيس الإلكتروني أو من أحد فروع رسيس المنتشرة في المملكة العربية السعودية. كما يمكنك أن تجد بعض التقييمات والآراء عن العطر من قبل المستخدمين في هذه المصادر.

تم تقييم عطر برايم prime رسيس في الموقع الرسمي rasees.net بي: 4.88 من 5 نجوم عبر 271 تصويت. 

مميزات عطر بيور من رسيس

عطر بيور من رسيس هو عطر آخر من إبداعات رسيس، وهو عطر زهري فواكه يناسب الجنسين أيضا. يحتوي هذا العطر على مكونات مثل خشب الصندل والورد والكمثرى والمسك، التي تخلق توليفة ناعمة وجذابة وهادئة. يصلح هذا العطر للاستخدام اليومي أو في المناسبات الخاصة، كما أنه يتمتع بثبات جيد يدوم لفترة طويلة.

يتجلى جمال وروعة عطر رسيس برايم في كل تفصيلة. إنه خيار مميز لمحبي وعشاق العطور الراقية. من خلال تجربته الشخصية، يمكن للشخص أن يدرك مدى جاذبيته وروعته. لا تفوتوا فرصة اكتشاف جمال الأصالة في عالم العطور من خلال هذا العطر الرائع.


العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-