الطريقة السحرية لإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف هو أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين الذين يريدون الحصول على بريد إلكتروني من جوجل google دون الكشف عن هويتهم أو مشاركة معلوماتهم الشخصية. ولكن هل هذا ممكن؟ وإذا كان كذلك، فكيف يمكن تحقيقه؟

في هذه المقالة، سأقدم لك طريقة سهلة وبسيطة لإنشاء حساب جيميل جديد دون الحاجة إلى إدخال رقم هاتفك أو تأكيد هويتك عبر الرسائل القصيرة. هذه الطريقة تعتمد على استخدام حيلة بسيطة تتيح لك تجاوز متطلبات التحقق والأمان التي تفرضها جوجل google على المستخدمين الجدد. كما أنها تساعدك على تجنب المزعجة والإعلانات التي قد تصل إلى هاتفك من خلال رقمك.

إذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع، فتابع قراءة المقالة لتعرف الخطوات التفصيلية عن كيفية إنشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 2023.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف هو أمر ممكن وسهل، ولكن يتطلب بعض الخطوات البسيطة. إليك بعض خطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على حساب جيميل جديد دون الحاجة إلى إدخال رقم هاتفك:

الخطوة الأولى: افتح أي متصفح على جهازك جوجل كروم google chrome أو فايرفوكس. ثم انتقل إلى صفحة إنشاء حساب Google، بعد دخول من الرابط اضغط على خيار إنشاء حساب (Create an account) الموجود أسفل الشاشة للبدء في عملية إنشاء حساب جديد.

خطوات إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

الخطوة الثانية: اختر خيار “لنفسي” أو “لإدارة نشاطي التجاري” حسب رغبتك.

طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
إنشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف

الخطوة الثالثة: ستظهر لك صفحة أخرى تطلب منك ملء بعض المعلومات الشخصية، مثل الاسم واللقب واسم المستخدم وكلمة المرور. املأ هذه الحقول بالمعلومات التي تريدها، وتأكد من أن اسم مستخدم لعنوان بريدك الإلكتروني الجديد على gmail متاح (يمكنك استخدام الأحرف والأرقام والنقاط في اسم المستخدم ) وأن كلمة المرور قوية وسهلة التذكر. ثم انقر على زر “التالي”.

إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف

الخطوة الرابعة: هذه أهم خطوة في خطوات إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، في هذه الصفحة ستطلب منك إدخال رقم هاتفك للتحقق من هويتك، وبما أنك لا تريد استخدام رقم الهاتف دعها فارغة. ولكن يجب عليك في الخانة التي بعدها إضافة عنوان البريد الإلكتروني آخر تملكه وتستطيع الوصول إليه، هذا البريد الإلكتروني سيستخدم كبديل لرقم الهاتف لي استرداد حساب جيميل أو في حال نسيت كلمة المرور أو حدث أي مشكلة في حسابك، وفي الخانات الباقية أدخل تاريخ ميلادك و جنسك. ثم اضغط على زر “التالي”.

إنشاء حساب gmail بدون رقم هاتف

الخطوة الخامسة: اقرأ سياسة الخصوصية وشروط الخدمة من Google وانقر على أوافق لإكمال عملية إنشاء حساب gmail.

إنشاء بريد Gmail بدون رقم هاتف

تذكير: هذه الطريقة تعمل مرتين يومياً لكل جهاز، سواء كان هاتف أو كمبيوتر أو لوحي. 

قراءة الكثير من المقالات حول كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لكن لا يقدمون شرح دقيق ومفصل مثل ما هو موجود في هذه المقالة، وعليه قد شرحت لكم أفضل طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف في الأعلى. 


الأسئلة الشائعة

هل يمكنني إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف؟

نعم، يمكنك إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف. فقط عليك اتباع الخطوات الموضحة في الأعلى. ومع ذلك، قد تفرض Google بعض القيود على هذه الحسابات.

ما هي القيود التي قد تفرضها Google على حسابات Gmail التي تم إنشاؤها بدون رقم هاتف؟

قد لا تتمكن من استخدام بعض ميزات Gmail، مثل التحقق من الهوية ثنائي العامل. قد يتم إيقاف تشغيل حسابك إذا لم تقم بنشاط باستخدامه. قد يُطلب منك تقديم رقم هاتف في المستقبل.


خاتمة: في هذا المقال، أوضحنا لك كيفية إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف، وما هي القيود التي قد تفرضها Google على انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف.

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-