أفضل 5 ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

تحتوي جميع الهواتف الذكية على إمكانية تشغيل أفضل الألعاب، واحدة من بين الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص هي تنزيل لعبة المصارة للأندرويد WWE.

تعرف من خلال هذا المقال على أفضل 5 ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android، يمكنك الحصول عليها على الهاتف الذكي الخاص بك بنظام أندرويد.

أفضل ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

أفضل 5 ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

تعتبر ألعاب المصارعة الحرة من بين أفضل ألعاب الأندرويد، حيث تحصل على إعجاب الكثير من الأشخاص المحبين للألعاب التي تشتغل على الهواتف الذكية.

يعتبر الهاتف الذكي بنظام الأندرويد يحتوي على العديد من أنواع الألعاب مثل ألعاب السباق للأندرويد، والألعاب الإستراتيجية والمزيد من الألعاب التي تتواجد في متجر Google Play.

تتميز ألعاب المصارة الحرة بالجرافيك العالي، بالإضافة إلى الصوتيات وطريقة اللعب المميزة، تابع أفضل 5 ألعاب مصارعة حرة للأندرويد من خلال القائمة التالية:

1. لعبة WWE Mayhem للأندرويد

أفضل ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

لعبة WWE Mayhem للأندرويد تبلغ مساحتها 650MB فقط، وللتمكن من لعبها على الهاتف الذكي الخاص بك يجب أن تكون متصل بشبكة الإنترنت.

تعتبر هذه اللعبة من بين أحدث الإصدارات لألعاب المصارعة، حيث تم تطويرها بإضافة إمكانية اللعب مع الأصدقاء من خلال التحديات داخل حلبة المصارعة.

تعمل اللعبة على طريقة لعب ألعاب الأركيد، كما أنها تحتوي على العديد من نجوم المصارعة العالمية يمكنك إختيار الشخصية التي تريد اللعب بها.

تحتوي اللعبة على رسومات وصوتيات تتميز بالجودة العالية، مع توفر الجو الملائم لحلبات الـ WWE مع وجود الجمهور والحماس، وبهذا تصنف على أنها أفضل لعبة مصارعة للـ Android.

2. لعبة WWE Immortals

أفضل ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

لعبة WWE Immortals تأتي بحجم يبلغ 1.5GB، كما أنه يمكنك تشغيلها على الهاتف الذكي الخاص بك بدون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.

تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع التي يمكنك اللعب من خلالها، من بين الأوضاع وضع المصارعة والوضع الحر، حيث يمكنك اللعب بشخصية من إختيارك في عالم مفتوح.

تعتبر لعبة WWE Immortals أفضل لعبة مصارعة أندرويد، حيث تحتوي على العديد من المميزات والرسومات الفريدة من نوعها.

أيضا يمكنك اللعب بالعديد من المصارعين المشهورين، حيث يعتبرون نجوم المصارعة في وقتنا الحالي، مع تميز كل مصارع بأسلوب خاص بك كما هو في الواقع.

يمكنك الإختيار بين العديد من الأوضاع منها أوضاع المصارعة الجماعية، والمشاركة في البطولات، الوضع الحر، إنجاز المهمات، وضع فردي وثنائي.


3. لعبة WWE SMACKDOWN vs RAW 2011 للهاتف

أفضل ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

يبلغ حجم لعبة WWE SMACKDOWN vs RAW 2011 للهاتف 1.2GB، بالإضافة إلى إمكانية لعب اللعبة على الأندرويد بدون إتصال بشبكة الإنترنت.

تعتبر اللعبة ذات حجم كبير بسبب تواجد العديد من شخصيات المصارة الحرة المشهورة، بالإضافة إلى واقعية اللعب بشكل كبير ومميز.

تحتوي اللعبة على وضع للعب الفردي، حيث يمكنك إختيار الشخصية التي تريد اللعب بها في الوضع الحر، بمواجهة المصارعين الآخرين والتغلب عليهم والفوز بالبطولات.

هناك أيضا إمكانية لعب العديد من الأوضاع منها الأوضاع الجماعية، الفردية والثنائية، أيضا تحتوي على بطولات متنوعة للفوز بالجوائز الضخمة.

أيضا تحتوي اللعبة على جرافيك عالي يتميز بجودة عالية للرسومات والصوتيات داخل اللعبة، مع توفر الجو الملائم الحماسي للمباريات من جمهور وشخصيات المصارعة العالمية.

4. لعبة WWE 2K 2020 للأندرويد

أفضل ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

تأتي لعبة WWE 2K 2020 للأندرويد بحجم يبلغ 1.2GB من مساحة التخزين المتواجدة على الهاتف الذكي الخاص بك، بالإضافة إمكانية التشغيل بدون إتصال بالإنترنت.

تعتبر لعبة WWE 2K 2020 واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد للمصارعة الحرة، حيث تتميز بالواقعية وتحتوي على الكثير من الشخصيات.

يمكنك لعب مجموعة كبيرة من الأوضاع مع إمكانية الإختيار بين العديد من أشكال حلبات المصارعة، منها الحلبة العادية، وحلبة القفص الحديدي.

أيضا تحتوي على إمكانية لعب الوضع الحر، يتميز هذا الوضع بإمكانية إختيار شخصية من شخصيات المصارعة الحرة، وتقوم بلعب مباريات وبطولات للفوز بها.

تم تطوير اللعبة مع نسخ جميع الحركات والشخصيات الحقيقة لأبطال المصارعة الحرة، مع توفر رسومات وصوتيات مميزة وذات جودة عالية.

5. لعبة WWE All Stars للهاتف الذكي Android

أفضل ألعاب مصارعة حرة للأندرويد WWE Android

يمكنك تنزيل لعبة المصارعة للأندرويد بالحصول على لعبة WWE All Stars للهاتف الذكي Android بحجم 1.3GB، والإستمتاع بها.

تحتوي هذه اللعبة التي تسمى WWE All Stars على جميع شخصيات المصارعة الحرة، مع توفر نسخ كامل لجميع الحركات الواقعية.

يمكنك لعب اللعبة مع الأصدقاء ومواجهتهم في حلبة المصارة، مع إمكانية تغيير الأوضاع وأنماط اللعب مما يجعلها من بين أفضل ألعاب الأندرويد.

يمكنك لعب الحياة الواقعية للمصارع عبر النمط الحر للعب، حيث تختار مصارع أو تنشئ مصارع خاص بك، ثم تقوم بالدخول لعالم إحتراف المصارعة لمواجهة أقوى المصارعين في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة المصارعة للأندرويد

  • تحتوي لعبة المصارعة للأندرويد على مجموعة كبيرة من شخصيات المصارعة الواقعية.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من أوضاع اللعب يمكنك الإختيار من بينها.
  • تم تطوير اللعبة عن طريق أفضل برامج تطوير ألعاب الهواتف الذكية.
  • إمكانية لعب الوضع الحر وهو وضع بمثابة الحياة الواقعية للمصارعة.
  • تحتوي اللعبة على رسومات وصوتيات وجرافيك بجودة عالية جدا.
  • تتميز اللعبة بالحجم الصغير أو المتوسط حيث لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة لتشغيلها.
  • إمكانية لعب اللعبة بدون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.
  • واقعية حركة المصارعين حيث كل مصارع تم نسخ حركاته الواقعية.
  • المزيد من الأجواء الحماسية بإضافة أفضل حلبات المصارعة والجمهور.
  • إمكانية المشاركة في البطولات التي تتواجد على اللعبة والفوز بلقب أفضل مصارع.


العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-