أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد بدون برمجة للمبتدئين

إنشاء تطبيقات الأندرويد تعتبر من بين أهم طرق الربح من الإنترنت في الوقت الحالي، حيث يريد الكثير من الأشخاص صناعة تطبيق أندرويد والربح منه.

سنتعرف من خلال هذا المقال عن أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد بدون برمجة للمبتدئين، حيث يمكنك إنشاء تطبيقك الخاص والتحكم الكامل به.

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد بدون برمجة للمبتدئين

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد

تحتوي شبكة الإنترنت على العديد من المواقع التي تتيح للمستخدم إنشاء تطبيق خاص به على الهاتف الذكي بدون تعلم البرمجة.

يمكنك إنشاء تطبيقك الخاص عبر إتباع خطوات بسيطة، تابع من خلال القائمة التالية أفضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد:

1. موقع appsgeyser

موقع appsgeyser هو واحد من أفضل المواقع التي تتيح لك إمكانية إنشاء تطبيق يدعم نظام الأندرويد في وقت قصير وبدون تعلم البرمجة.

إنشاء تطبيق على الهاتف يعتبر سهل جدا من خلال موقع appsgeyser فقط قم بإتباع مجموعة من الخطوات التي تمكنك من ذالك.

يمكنك إنشاء التطبيق الذي تريده مع التحكم الكامل في جميع أجزاء وصفحات التطبيق، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الألوان والتصميم العام للتطبيق.

بعد الإنتهاء من إنشاء تطبيقك الخاص يمكنك الربح منه عن طريق إضافة الإعلانات الخاصة بجوجل للهواتف الذكية والربح منها آلاف الدولارات.

2. موقع appyet

موقع appyet هو موقع بسيط وسهل الإستخدام يمكنك من خلاله إنشاء تطبيق أندرويد بكل سهولة بدون إستخدام أو تعلم أي كود من أكواد البرمجة.

يقدم الموقع دعم فني ممتاز للإجابة على جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك عن كيفية إنشاء تطبيق والربح منه، لهذا لا تتردد في إستخدام الموقع.

يتيح الموقع إمكانية إنشاء تطبيق في وقت قصير عن طريق التحكم الكامل في جميع أجزاء التطبيق، حيث يمكنك إختيار التصميم والألوان التي تريد أن يظهر بها تطبيقك.

بعد الإنتهاء من عملية صناعة تطبيق أندرويد خاص بك يمكنك رفعه على متجر جوجل Google Play والحصول على ملايين المستخدمين لتطبيقك.

3. موقع buzztouch

موقع buzztouch يعتبر من بين أفضل مواقع صناعة تطبيقات الأندرويد كما أنه يعتبر موقع يتميز بالشهرة الواسعة جدا بين الأشخاص المهتمين بهذا المجال.

يمكنك من خلال الموقع صناعة تطبيق أندرويد خاص بك والتحكم الكامل في جميع أجزائه، كما يمكنك تزويد التطبيق بالعديد من الإضافات الفريدة من نوعها.

يتيح الموقع إمكانية إضافة الإعلانات للتطبيقات التي تقوم بإنشائها من خلاله بشكل مجاني، وهذا بعد رفع التطبيق على متجر جوجل للتطبيقات لتتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص لتحميل تطبيقك.

4. موقع appclay

موقع appclay لإنشاء تطبيقات الاندرويد هو أيضا من أهم مواقع صناعة تطبيقات الأندرويد ومن بين أفضلها بسبب توفيره للعديد من الأدوات لمساعدتك على ذالك.

يمكنك عبر موقع appclay بناء تطبيق من الصفر حيث يمكنك التحكم الكامل في كل شيء من تصميم وألوان وصفحات.

يمكنك إضافة الإعلانات للربح منها عن طريق التطبيق الذي قمت بإنشائه عن طريق الموقع مع الحصول على عمولة مرتفعة جدا من الأرباح.

أيضا يوفر الموقع إمكانية إضافة تطبيقك إلى جميع المتاجر المتوفرة على شبكة الإنترنت للحصول على مستخدمين لتطبيقك لزيادة أربحك.

الربح من إنشاء تطبيقات الأندرويد

مجال إنشاء التطبيقات يعتبر اليوم من بين أهم المجالات على شبكة الإنترنت، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بتعلم كيفية إنشاء تطبيق على نظام التشغيل أندرويد.

يمكنك الربح من إنشاء تطبيقات الأندرويد آلاف الدولارات من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة، حيث يجب عليك أولا إنشاء تطبيق ثم الربح منه عن طريق الإعلانات، تابع القائمة التالية التي نوضح من خلالها كيفية الربح من إنشاء التطبيقات:

  • أولا قم بتحديد نوع التطبيق الذي تريد إنشائه.
  • قم بإنشاء تطبيقك الخاص عن طريق أحد المواقع التي قمنا بشرحها.
  • قم بفتح حساب المطور على متجر جوجل للتطبيقات مقابل 25 دولار.
  • قم برفع تطبيقك على متجر جوجل للتطبيقات للحصول على مستخدمين يقومون بتحميله على هواتفهم.
  • قم بربط تطبيقك مع موقع AdMob للربح من خلال عرض الإعلانات.


العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-