إنشاء حساب gmail بسرعة

إنشاء حساب gmail هو عملية بسيطة وسريعة تتيح لك الوصول إلى خدمات جوجل المختلفة مثل البريد الإلكتروني والتخزين السحابي والتقويم والمستندات وغيرها. في هذه المقالة، سأشرح لك خطوات إنشاء حساب gmail بالتفصيل وبالصور.

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وموثوقة للتواصل مع الآخرين وإدارة ملفاتك الرقمية، فلا تتردد في متابعة هذه المقالة وتعلم كيف تنشئ حساب gmail الخاص بك.

إنشاء حساب Gmail

كيفية إنشاء حساب جيميل gmail

حساب جيميل gmail هو حساب مستخدم تستطيع من خلاله الدخول إلى خدمات جوجل المختلفة، مثل البريد الإلكتروني والدردشة والمكالمات الصوتية والفيديوية والتخزين السحابي وغيرها. فيما يلي خطوات إنشاء حساب جيميل gmail بسهولة:

الخطوة الأولى: افتح متصفح الويب الخاص بك. ثم انتقل الي صفحة انشاء حساب جيميل على هذا الرابط. ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول إلى جوجل google. انقر على زر "انشاء حساب" في الجزء السفلي من الصفحة أو في الأعلى مثل ماهو موضح في الصور.

إنشاء بريد Gmail
إنشاء بريد Gmail

الخطوة الثانية: ستظهر لك صفحة إنشاء حساب جوجل. اختر الخيار "لنفسك" إذا كنت تريد إنشاء حساب gmail لاستخدامي الشخصي أو "لإدارة أعمالي" إذا كنت تريد إنشاء حساب لمؤسستك أو شركتك. وبعدها قم بنقر على زر "التالي". 

انشاء بريد جيميل
انشاء بريد جيميل gmail 

الخطوة الثالثة: أدخل البيانات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم واللقب واسم المستخدم وكلمة المرور. اسم المستخدم هو الجزء الذي يسبق علامة @ في عنوان بريدك الإلكتروني. يجب أن يكون فريداً ولا يحتوي على أحرف خاصة أو مسافات. كلمة المرور يجب أن تكون قوية وتحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز. انقر على زر "التالي" بعد إدخال البيانات.

انشاء بريد الكتروني على جيميل
انشاء بريد الكتروني على جيميل

الخطوة الرابعة: في هذه الخطوة يمكنك ترك خانة رقم الهاتف فارغة إذا كنت تريد إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، وملئ الخانات الباقية مثل، إدخال بريد إلكتروني احتياطي لاسترداد الحساب في حالة ضياع. و تاريخ ميلادك وجنسك. ثم النقر على زر "التالي". 


انشاء بريد جيميل gmail

الخطوة الخامسة: ستظهر لك صفحة سياسة الخصوصية وشروط الخدمة من جوجل. اقرأها بعناية وانقر على زر "أوافق" إذا كنت توافق عليها. إذا كنت لا توافق عليها، فلن تتمكن من إنشاء حساب جوجل google.

إنشاء ايميل
إنشاء ايميل

ألف مبروك! لقد قمت بـ انشاء جيميل gmail الخاص بك بنجاح. ستظهر لك صفحة ترحيبية من جوجل google تعرض لك بعض الميزات والنصائح لاستخدام حسابك. انقر على زر "الانتقال إلى Gmail" للوصول إلى بريدك الإلكتروني والبدء في استخدام خدمات جوجل الأخرى.


خاتمة: هذه هي أفضل طريقة انشاء حساب جيميل جديد، وأتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة وممتعة لك. إذا كان لديك أي سؤال أو تعليق، فلا تتردد في مراسلتي، أو تركه في قسم التعليقات. شكراً لقراءتك وتواصل معي!

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-