أفضل 7 مواقع تسوق سعودية رخيصة في 2024

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة هو عنوان خادع بالتاكيد, اذ يوجد الكثير من مواقع التسوق الأجنبية النشطة في السعودية تصنف ضمن قائمة أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة في 2024. هناك عدة مواقع تسوق عبر الانترنت منها المحلي (سعودي) و منها الأجنبي. اذا بلا شك مواقع التسوق العالمية تمتلك فروع لها داخل أراضي المملكة, جنبا الى جنب مع الكثير من مواقع تسوق سعودية رخيصة محلية.

سنقدم لك قائمة تضم أفضل مواقع تسوق سعودية و عالمية تعرض منتجات متنوعة و عالية الجودة, بأسعار معقولة و الدفع عند الاستلام.

مواقع تسوق سعودية رخيصة
مواقع تسوق سعودية رخيصة

التسوق الإلكتروني

شهدت الفترة الماضية انتشار واسع لثقافة الـ تسوق اون لاين, و هذا عائد للحجر الصحي الذي فرضه التباعد الاجتماعي الناتج عن تفشي الوباء العالمي سنة 2020. و حتى مع الرفع التدريجي للتدابير الوقائية لوحظ ارتفاع كبير في أسعار السلع, مما دفع الكثير من المواطنين داخل المملكة الى البحث عن مواقع تسوق سعودية رخيصة لاقتناء احتياجاتهم. اذ انه من أهم مميزات أي موقع تسوق سعودي هو الأسعار المنخفضة للسلع و المنتجات مقارنة بالمحلات التجارية في الواقع.

يضاف الى ذلك أن أغلب متاجر سعودية أون لاين تعتمد مبدأ الدفع عند الاستلام لجذب أكبر عدد من الزبائن, و ترسيخ ثقافة التسوق عبر الإنترنت التي تدر على كل مواقع التسوق السعودية و العالمية أرباح عالية مقارنة بمكاسب تجارة المحلات العادية. و اليك اهم المميزات التي تدفع الكثير من الناس الى اللجوء الى مواقع تسوق عبر الانترنت :

  • ميزة “جرب ثم اشتري”, مع وجود العديد من مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في السعودية.
  • مواقع تسوق اون لاين رخيصة مقارنة بأسعار المحلات الباهظة.
  • وجود عدة مواقع تسوق عالمية رخيصة مما يخلق منافسة كبير مع متاجر سعودية اون لاين.
  • ربح الوقت و الجهد و عناء التنقل من خلال التسوق عبر مواقع رخيصة تشحن للسعوديه.
  • الاطلاع و الاستفادة من أفضل العروض والتخفيضات و كوبونات الخصم.
  • وجود طرق دفع مختلفة مما يناسب الجميع (البطاقة البنكية, المحافظ الالكترونية الوسيطة او حتى الدفع كاش مع مواقع تسوق الدفع عند الاستلام).
  • مواقع تسوق عبر الانترنت في الكثير من الاحيان تقدم هدايا مجانية لعملائها الدائمين.

اختيار أفضل موقع للتسوق هو امر صعب نوعا ما، نظرا لوجود عدة مواقع للتسوق من السعودية محلية منها و عالمية، تقدم خدمات غاية في الاتقان و منتجات رخيصة و ذات جودة عالية. الا أننا سنعرض عليك قائمة تضم 7 مواقع تسوق سعودية رخيصة، يمكنك تحديد الأفضل منها بناءا على متطلباتك و المنتجات التي تبحث عن اقتنائها.

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2024

فيما يلي أفضل أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة 2024: 

1- موقع على إكسبريس AliExpress

افضل مواقع تسوق سعودية رخيصة

موقع AliExpress السعودية هو أحد اكبر مواقع التجارة الالكترونية في العالم. لا يمكن القول انه يدخل في قائمة مواقع تسوق صينية الدفع عند الاستلام. فصحيح ان علي إكسبريس صيني لكنه يدعم فقط الدفع المسبق. و هنا قد يجعلك تتساءل هل موقع aliexpress مضمون ؟ بالتاكيد هو كذلك موقع التسوق بحد ذاته مضمون 100%, لكنه يحتوي على العديد من المتاجر التي قد تنصب عليك. لكن ليس عليك القلق فالموقع يضمن لك حقك في غالب الاحيان, الا انه في حالة وجود عملية نصب, فسيكون هذا نتيجة غباء الزبون في الشراء, لهذا دائما يتوجب الشراء من المتاجر الموثوقة و قراءة وصف المنتجات بعناية قبل اقتنائه.

ما يميز على إكسبريس هو انه يعد واحد من بين مواقع تسوق عالمية رخيصة, كما هو الحال مع المنتجات الصينية دائما. كما يعتبره البعض أفضل موقع للتسوق بالنظر لعدة جوانب أهمها طرق الدفع المتنوعة, وسائل الشحن الكثيرة و أسعاره المنخفضة, تنوع المنتجات (يوجد اغلب أنواع السلع).

زيارة AliExpress

2- موقع نسناس للتسوق اونلاين

مواقع تسوق سعودية رخيصة

نسناس دوت كوم هو موقع تسوق سعودي ذائع الصيت, و السبب في شهرته الكبيرة عائد الى الخصومات الكبيرة التي قدمها. حيث أن كلمات مثل : كوبونات، عروض حصرية وكود خصم نسناس , هي مفردات اعتيادية بالنسبة للمتسوقين من موقع نسناس. كما يتوفر به عدة مزايا أخرى تجعله احد أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة. و لعل من أبرزها هو تعدد طرق الدفع, الشحن السريع, مدة ضمان 14 يوم لاسترداد المنتج, يضاف الى ذلك احتواء متجر نسناس للتسوق اونلاين على مختلف السلع و المنتجات لكل الفئات (نسناس للملابس’ , نسناس أطفال).

3- موقع نون دوت كوم

نون دوت كوم تسوق أونلاين في السعودية, يعتبر نون بلا شك أشهر موقع تسوق سعودي رخيص رغم كونه حديث النشأة.

اذا كنت تبحث عن مواقع تسوق سعودية رخيصة والدفع عند الاستلام فقد وجدت مبتغاك, موقع نون للتسوق اونلاين في السعودية يوفر طرق دفع متنوعة, ابرزها الدفع عن الاستلام و البطاقات الإئتمانية. اضافة الى مميزات أخرى عديدة أبرزها :

  1. تسوق آمن مع امكانية استرجاع المبلغ المدفوع خلال 15 يوم.
  2. شراء مختلف المنتجات اونلاين : أزياء , الكترونيات, منتجات الاطفال, هواتف… .
  3. نون أونلاين يوفر شحن سريع و مجاني داخل المملك و لكل الدول العربية.
  4. متجر نون السعودية لديه الكثير من الخصومات من أجلك (كوبون خصم نون في السعودية).

زيارة noon

4- موقع shein للتسوق

مواقع تسوق سعودية رخيصة

موقع شي ان للتسوق هو موقع تسوق أون لاين له عدة فروع حول العالم كما هو الحال مع فروع شي ان السعودية. الموقع يوفر العديد من المنتجات المتنوعة, لكنه مختص بشكل أكبر في بيع الملابس أون لاين, اذ يمكن اعتبار ان موقع shein للتسوق من أفضل موقع لشراء الملابس في السعودية. و هذه أبرز مميزات موقع شي ان :

  • خدمة الدفع عند الاستلام في السعودية و باقي دول الخليج العربي.
  • شحن سريع و مجاني للطلبيات التي سعرها يفوق 500 ريال.
  • تعدد طرق الدفع و ضمان استرداد المال لمدة 30 يوم.
  • يصنف كـ موقع تسوق سعودي رخيص مع الكثير من تخفيضات شي ان التي تصل الى 100 ريال على المنتج الواحد.
  • مختص في الملابس لمختلف الفئات (شي ان أطفال, شي إن ملابس بنات, شي ان للمحجبات …).

زيارة shein

5- موقع امازون السعودية

مواقع تسوق سعودية رخيصة

بالتأكيد موقع التسوق الإلكتروني أمازون Amazon غني عن التعريف. يوجد العديد من مراكز أمازون السعودية التي تسهل عملية التسوق الالكتروني من الموقع العالمي على قاطني المملكة. المنافسة بين مواقع تسوق سعودية رخيصة كبيرة جدا, لذلك نلاحظ أن امازون و على الرغم من ارتفاع اسعارها مقارنة ببقية المواقع الا انها تعوض ذلك بالعديد من المزايا الفريدة التي لا يوفرها أي موقع تسوق سعودي رخيص آخر. و اليك ابرز هذi المميزات :

  1. أمازون تتوسع في السعودية مع العديد من الفروع الجديدة (أمازون الرياض, أمازون السعودية جدة … ).
  2. أمازون السعودية توفر منتجات متنوعة بجودة عالية (الالكترونيات, الكمبيوترات, الاحذية, الاكسسوارات, الملابس,, الساعات … ).
  3. وجود مخازن امازون في السعودية يجعل الشحن سريع جدا, و يقلل من سعره.
  4. توفر كود خصم امازون السعودية و العديد من التخفيضات.

زيارة أمازون السعودية

6- مكتبة جرير jarir

مواقع تسوق سعودية رخيصة

موقع التسوق الالكتروني جرير, هو أشهر قصص نجاح المشاريع لصغيرة برأس مال صغير, اذ كان الموقع مجرد مكتبة صغيرة قبل أن ينافس أفضل متاجر سعودية اون لاين و حتى المحلات العادية أيضا. مكتبة جرير، ليست مجرد مكتبة بل هي موقع تسوق سعودي كبير و متكامل, له عدة فروع في مختلف الدول العربية. جرير يبيع مختلف اللوازم المكتبية, الادوات المدرسية, اجرير موبايلات, لوسائل التعليمية, جرير الكترونيات و حتى الاستثمار في العقارات أيضا.

عروض مكتبة جرير كثيرة جدا و بأسعار تنافسية, مما يجعله ينضم الى قائمة أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة في 2024. كما ان الموقع له عدة فروع تسهل و تسرع عملية الشحن (مكتبة جرير الرياض, مكتبة جرير المدينة المنورة … )

زيارة jarir

7- موقع ممزورلد mumzworld

مواقع تسوق سعودية رخيصة

كلمة ممزورلد مشتقة من الانجليزية و تعني عالم الامهات. يعتبر ممزورلد الموقع الاول للأم والطفل في العالم العربي المختص في بيع كل المنتجات المتعلقة بهذه الفئة. و سنستعرض المميزات التي تجعل موقع عالم الأمهات واحد من أبرز مواقع للتسوق من السعودية على شاكلة سؤال و جواب.

ما هو متجر ممزورلد؟

هو أفضل المتاجر الإلكترونية المختصة في بيع المنتجات المتعلقة بعالم الثنائي الطبيعي “الأطفال و الامهات”.

هل موقع ممزورلد موثوق؟

بالتاكيد, ممزورلد هو موقع موثوق يوفر عديد المنتجات من ماركات عالمية ذات جودة و سعر ممتازين, مع امكانية استرجاع و استبدال او المنتجات.

أين موقع ممزورلد ؟

المقر الرئيسي لممزورلد يوجد في الإمارات لكن يوجد الكثير من فروع ممزورلد في السعودية (جدة- الرياض- الدمام), علما ان الشحن مجاني تماما.

ما هي أهم مميزات موقع Mumzworld؟

من أهم ما يجعله احد أفضل مواقع التسوق العالمية لشراء ملابس اطفال اون لاين هو وفرة المنتجات ذات الجودة, الشحن السريع و المجاني, الفروع الكثيرة و خدمة الغرجاع المجاني للمنتجات.

تجاربكم مع موقع ممزورلد؟

أهم النقاط المستخلصة من تجربة الشراء من موقع ممزولد هي اهمية اختيار خدمة ممزورلد الدفع عند الاستلام و الحرص على استعمال كود خصم ممزورلد لتخفيض أسعار المنتجات.

كيف اشتكي على موقع ممزورلد؟

لست مضظرة لذلك مع وجود ضمان ممزورلد الذي يعطيك الحق في ارجاع المنتج أو استبادله, كما يتوجب عليكي تتبع شحنة ممزورلد من خلال رقم تتبع الشحنة الذي يظهر لك اثناء هملية الشراء من ممزورلد.

و في حال حدوث أي مشكل يمكنك أن تتواصلي مع فريق خدمة العملاء, و ذلك يكون عن طريق الاتصال على رقم ممزورلد السعودية. 

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-