أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد وايفون بمميزات خيالية

تطبيقات تعديل الصور لأجهزة أندرويد وايفون بمميزات خيالية … من الميزات الجذابة للهواتف الذكية هي الكاميرا والتصوير.كما أدت قدرة التصوير في الهواتف الذكية إلى إنشاء آلاف البرامج أو التطبيقات لتحرير وتعديل الصور للاندرويد و IOS مما جعل المستخدمين يبحثون عن أفضل تطبيقات تعديل الصور. لهذا السبب قمنا اليوم بمراجعة العديد من تطبيقات تحرير الصورالتي تساعدك على تحسين صورك وإضافة مؤثرات مميزة إليها لنظام Android وIOS وجمعنا لكم أفضلها بعد مراجعتها .

إذا كنت تبحث عن تطبيق أندرويد أوايفون عالي الجودة لتعديل صورك ، فتأكد من قراءة هذه المقالة من موقع العربي الثري.

لقد شهدت الهواتف الذكية للأندرويد وايفون العديد من التطورات في السنوات الأخيرة. خصوصا في ما يتعلق بالتصوير و الكاميرا وتطبيقات تعديل الصور. ولكن على الرغم من زيادة الجودة في التصوير بكميرات الهواتف Android وIOS وإضافة العديد من المميزات الجذابة وسهولة الاستخدام في تطبيق التصوير الهاتفي للشركة المصنعة ، إلا أنها لا تزال غير مرضية لبعض المستخدمين عن الجودة ويحتاجون إلى تطبيقات أكثر جاذبية لتعديل الصور وفلاتر وتأثيرات .والسبب الرئيسي في جعل المستخدمين يبحتون عن هده البرامج هي شبكات التواصل الإجتماعي مثل Instagram وعالم التصوير الفوتوغرافي ، لكي يتم نشر صور أكثر جاذبية وإبداعًا كل يوم.

تطبيقات تعديل الصور

تطبيقات تعديل الصور الافتراضية لأجهزة أندرويد وايفون للشركة المصنعة لا تقنع المستخدمين ، ويحتاجون إلى تطبيقات مخصصة أكتر لتعديل الصورة وتحريرها للحصول على صور أكثر إبداعًا وجاذبية مع فلاتر وتأثيرات . في عالم هواتف Android وIOS ، هناك الآلاف من التطبيقات التي تسمى ” تطبيقات تعديل الصور ” ، ولكن ليست جميعها ذات جودة جيدة للاستخدام. في الواقع ، تحمل العديد من هذه البرامج عنوان تعديل الصور فقط ولا يوجد بها أي ميزة خاصة.

قائمة بأفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف Android و iOS

للعثور على تطبيقات تعديل الصور ، يجب على المستخدم قضاء الكثير من الوقت في متجر Google Play وAndroid Market أوapple store أو مواقع تنزيل التطبيقات لأخرى لهواتف Android و iOS ، كما سيستغرق الكتير من الوقت من خلال تجربة هده البرامج للعثور على التطبيق المناسب.لهدا قمنا بتقديم قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور احترافية لهواتف Android و iOS .

  1. تطبيق Adobe Photoshop Express
  2. تطبيق Snapseed
  3. تطبيق PicsArt Photo Studio
  4. تطبيق Photo Editor Pro
  5. تطبيق Photo Collage Editor
  6. تطبيق YouCam Perfect
  7. تطبيق Photo Lab Picture Editor
  8. تطبيق PicCollage
  9. تطبيق Pixlr
  10. تطبيق Photo Effects Pro
  11. تطبيق PhotoDirector
  12. تطبيق AirBrush
  13. تطبيق Toolwiz Photos
  14. تطبيق LightX Photo Editor
  15. تطبيق Fotor Photo Editor

هذه التطبيقات ستمكنك من التصوير بمميزات خيالية وتصحيح الضوء والقص وتحرير و تغييرخلفية الصورة والجمع بين صور وإضافة فلاتر ومؤترات مع إمكانية إضافة النص على الصورة مع مراعات السرعة في الأداء للتطبيق وجودة الإخراج كما سيكون رابط تنزيل التطبيق في نهاية كل قسم من الشرح لأجهزة أندرويد وايفون .فيما يلي وصف لكل تطبيق

1 – إستخدم تطبيق تعديل صور Adobe Photoshop Express

يعتبر Adobe Photoshop أفضل تطبيق تعديل الصور بفضل إمكانياته المتعددة. في البداية كان لا يمكن استخدامه إلا على أجهزة الكمبيوتر. ولكن مؤخرا قامت شركة Adobe بتقديم نسخة لهواتف Android و iOS لتزويد المستخدمين بالمميزات الرائعة لبرنامج Photoshop ، تحت اسم Adobe Photoshop Express ، والذي يتضمن بعض الميزات الخاصة ببرنامج Photoshop. يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد وايفون التمتمع بمميزاته الخيالية لتحرير الصور وتعديلها مع مجموعة واسعة من الفلاتر وتحرير التنسيقات الأولية والقدرة على مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية والقدرة على إنشاء علامات مائية على الصورة و تغيير خلفية الصورة كما يعتبر من أفضل تطبيقات تحرير الصور بالهاتف.

لتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب . يمكنك القيام بذلك باستخدام حساب البريد الإلكتروني الخاص بك أو Facebook أو حساب Adobe الخاص بك.لتستمتع بالميزات الفريدة لتطبيق Adobe Photoshop Express.

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

2 – تعديل الصور باستخدام تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed هو أحد أشهر تطبيقات تعديل الصور وأكثرها شعبية على هواتف Android و iOS ، مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت والذي تم الاعتراف به كأفضل تطبيق لتحرير الصور في عام 2011 . ربما لهذا السبب قامت شركة Google الكبيرة بشراء هذا البرنامج. باستخدام تطبيق Snapseed ، يمكنك إنشاء تأثيرات جذابة وفلاتر مميزة وفريدة من نوعها على صورك وتصميم صور إبداعية وفنية. مع العديد من المرشحات والإطارات والقدرات التي يمكنها تحويل صورتك. من ميزات هذا البرنامج التحرير التلقائي للصور ، والذي سيغير الصورة التي تريدها بأفضل طريقة ممكنة.

كما يوفر لك التطبيق 29 أداة مختلفة متل تحليل الصورة تلقائيًا وضبط الألوان البيضاء والتشبع والتباين. يتم أيضًا تضمين أداة التصحيح التلقائي القوية لضبط اللون بحترافية لصورك في هذا التطبيق . تعد القدرة على حفظ الصورة في ذاكرة الهاتف ومشاركتها مباشرة على الشبكات التواصل الاجتماعية ميزة ميزة فريدة من نوعها .

قم بتنزيل تطبيق فعال من Google لتعديل الصور لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

3 – تعديل الصور باستخدام تطبيق PicsArt

عند تقديم أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد وايفون لا يمكن إكتمال المجموعة بدون PicsArt هذا التطبيق المجاني الأفضل والأكثر اكتمالاً والأقوى والأكثر شعبية لتحرير الصور ،والذي يحتوي حاليًا على أكثر عمليات التثبيت على متجر بلاي ستور و آب ستور حيث يتمتع التطبيق بإمكانيات متنوعة مثل إضافة الإطارات ، وتنقيح الصور ، وإضافة عوامل تصفية مختلفة ، وتغيير لون الصورة أو حذف خلفية الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة خلفية جديدة للصور، وتغيير حجم الصورة و إنشاء صور مجمعة جذابة وتحرير صور متعددة في نفس الوقت وحتى القدرة على تحرير الفيديو وهو احترافي للغاية وبسيط في نفس الوقت.

عندما تريد تعديل صورتك بهذا التطبيق ، عليك أن تختار واحدة من عشرات المؤثرات والفلاتر الرائعة والجذابة حتى تتمكن من إنشاء صورك الفريدة.

بعد تنزيل تطبيق PicsArt وتثبيته ، سيُطلب منك إنشاء حساب لنفسك لكي يتيح لك مشاركة الصور التي قمت بإنشائها في نفس التطبيق مع أشخاص آخرين يستخدمونه . كما أدت قدرة التطبيق في الكتابة على الصور واستخدام الرموز التعبيرية وحفظ الصورة في المعرض تم مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية إلى زيادة شعبية هذا التطبيق.

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

4 – استخدم محرر الصور احترافي VSCO

تطبيق آخر يسمح لك بتحرير الصور ومقاطع الفيديو في نفس الوقت على الاندريد والايفون . لطالما كان VSCO أحد أكثر تطبيقات تعديل الصور استخدامًا من قبل المصورين. يعد استخدام أدوات تحرير الصور في هذا التطبيق أمرًا بسيطًا للغاية والنتائج رائعة للغاية. كما يحتوي على قسمان مختلفان لتحرير الصور داخل تطبيق VSCO ؛ واحد للفلاتر المعدة مسبقًا والآخر للإعدادات اليدوية.

كما يتمتع التطبيق بفلاتر VSCO المعدة مسبقًا بجودة عالية تشبه الأفلام لتمنح الصور إحساسًا جميلًا مع إمكانية إجراء تغييرات جذرية في ألوان ودرجات ألوان الصورة. في كثير من الحالات ، قد تفضل استخدام أدوات الضبط اليدوي لتحرير الصورة بدقة في مناطق مختلفة مثل التعريض واللون والتوضيح والاقتصاص والمنظور

للدخول إلى قسم تعديل الصور ، ما عليك سوى النقر على الصورة التي تريد تحريرها في أرشيف الصورفي الهاتف لوضع مربع أخضر حولها. في هذه الحالة ، يتم عرض شريط القوائم في أسفل الصفحة. بالضغط على الأيقونة الثانية من اليسار ، والتي تكون على شكل خطين متوازيين ، تم ستدخل قسم تحرير الصور.

عند الدخول إلى قسم تحرير الصور ، سيتم عرض المرشحات الافتراضية أولاً. للانتقال إلى قسم Photo Editing Tools (أدوات تحرير الصور) ، انقر فوق الشريط الأبيض الضيق الذي يحتوي على مثلث أسود صغير أسفل الشاشة. يفتح الشريط للأعلى وتظهر عليه أربعة رموز. يعيدك الرمز الأول على اليسار ، والذي يشبه الفرشاة ، إلى قسم المرشحات المعدة مسبقًا. للانتقال إلى قسم أدوات تحرير الصور ، يمكنك استخدام الرمز الثاني الذي يشبه مفتاح الربط. بالإضافة إلى المرشحات المعدة مسبقًا ، فإن تطبيق VSCO مزود بمجموعة شاملة من أدوات التحرير التي تسمح لك بضبط تحرير الصور

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

5 – تعديل الصور باستخدام تطبيق Lightroom

إذا كنت تتحدث عن أفضل برامج تحرير الصور، فمن المؤكد أن منتجات Adobe لديها ما تقوله. يعد إصدار الهاتف من تطبيق Lightroom اختيارًا جيدًا للمصورين المحترفين. لأنه يتضمين العديد من الميزات . يمكنك استخدام تطبيق Lightroom على الأندرويد أو الأيفون من التقاط صور وتعديلها والعمل عليها بمميزات خيالية .

تتيح لك كاميرا الهاتف من خلال تطبيق Lightroom التقاط صور خام. يمكنك من استخدام أكثر التعديلات والمرشحات احترافية على صورك. يتطلب تسجيل الدخول إلى هذا البرنامج أيضًا حسابًا ، وقبل ذلك يجب عليك استخدام برنامج تغيير IP إدا كنت في إحدى الدول المحضورة . كما يحتوي التطبيق على نسخة مدفوعة وأخرى مجانية ولكن لا تقلق القسم المجاني من Lightroom يتكون من مجموعة واسعة من الاحتمالات وفلاتر وحفظ الصور وتغيير الخلفية والكتابة عليها ولكن . إذا لم تكن قد تعاملت مع إصدار سطح المكتب من برنامج تحرير الصور Lightroom ، فقد يبدو إصدار الهاتف اندرويد معقدًا بعض الشيء للوهلة الأولى. تأكد أيضًا من وجود مساحة كافية للعمل مع البرنامج على هاتفك.

لبدء التعديل على صورك من خلاله ، يجب عليك أولاً إضافة الصورة التي تريدها إلى التطبيق. و بعد إدخال الصورة بنجاح في مساحة التطبيق ، يمكن رؤية قائمة من المرشحات والتأثيرات في أسفل الصورة. كما يمكنك حفظ الصورة على جهازك بعد التحرير. و من الممكن أيضًا مشاركة الصورة على الشبكات الاجتماعية.

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

6 – تعديل الصور باستخدام تطبيق Light X

يعد برنامج Lite X أيضًا من بين أفضل تطبيقات تعديل الصور وهو متاح في أكثر من 100 دولة مجانًا على متجر Android ولكن نسخة الأيفون مدفوعة . باستخدام تطبيق Light X ، يمكنك إجراء تحرير وإنشاء صور مذهلة وإضافة إطارات إلى صورك وإضافة العلامات والاقتصاص وتغيير خلفيات الصور وطمس الصور وإنشاء رسوم متحركة ورسوم كاريكاتورية وإنشاء أصوات حلوة أو إنشاء صور شخصية وتحرير بشرة الوجه وتغيير لون الشعر وإضافة تأثيرات لونية متألقة ، و دمج الصور للحصول على تأثيرات تعريض مزدوجة ومتعددة واستخدام العديد من الأدوات الأخرى لتعديل الصور .

كما يمكنك التطبيق من تضمين نص في صورك وإنشاء أنماط خاصة بك.و يمكنك تعديل الصور باستخدام أدوات الصور المتقدمة في تطبيق Light X مثل الجمع بين الألوان والمنحنيات والأسطح والتأثيرات والتباين والتعرض واللون والتشبع والظلال وإبرازات الصور.و يضع تطبيق Light X تحت تصرفك مجموعة كبيرة من فلاتر الصور مثل Vintage و Retro و Drama و Glow و B & W و Grunge والعديد من فلاتر الصور الأخرى . وهذا ما يجعل تطبيق Light X في قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف Android و iOS

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

7 – تعديل الصور باستخدام تطبيق Pixlr Image Editor

إذا كنت لا تبحث عن تطبيقات معقدة لتعديل الصور على هاتفك سواء كان ايفون أو اندرويد ، فإن تطبيق pixlr هو الخيار المناسب لك. يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وخفيفة كما يعد Pixlr Image Editor أحد أكثر برامج تعديل الصور جاذبية.

باستخدام تطبيق Pixlr ، يمكنك إضافة العديد من الطبقات والتأثيرات والفلاتر إلى صورك. يتم توفير ميزات مختلفة لك في هذا البرنامج ، والتي يمكن استخدامها لتحرير صورك من خلال الهاتف المحمول بكل احترافية ، كما يمكنك من فصل أجزاء مختلفة من الصورة ، وتغيير حجم الصور وتدويرها ، وقصها ، وتغيير حجمها ، وإصلاح الصور ذات الجودة المنخفضة أو الإضاءة السيئة للصور ، وتبييض الأسنان وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة وتعديل التباين والسطوع وتركيز الألوان للصور والقدرة على مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية وغير ذلك الكثير. 

ميزة أخرى فريدة من نوعها لـ pixlr هي أنه يسمح لك بفتح ملفات psd وحفظ مخرجاتها بتنسيق jpg و png. والخبر السار هو أن استخدام تطبيق pixlr لا يتطلب تسجيل دخول ويمكنك البدء في التحرير مباشرة باستخدام هذا البرنامج. تعد إمكانية التقاط الصور من خلال البرنامج أو حفظ الصورة على الهاتف من المميزات الأخرى التي يوفرها لك برنامج تحرير الصور هذا,مما يجعله أحسن تطبيق لتعديل الصور.

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

8 – تعديل الصور باستخدام تطبيق TouchRetouch

إذا كنت تبحث عن احسن تطبيق لتعديل الصورأو برنامج يمكنه إزالة العناصر الإضافية في الصور بشكل احترافي ، فإن TouchRetouch هو أفضل تطبيق للقيام بذلك نيابة عنك. كما يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك مع واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام.

تطبيق TouchRetouch هو برنامج رائع يسمح لك بإزالة الأجزاء والأشياء الزائدة من الصور عن طريق لمس الأجزاء التي تريد إزالتها وفصلها بكل سهولة وببساطة عن الصورة.

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

9- تعديل الصور باستخدام تطبيق Google Photos

نستمر في قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصورعلى أندرويد وايفون مع تطبيق Google Photos . باستخدام تطبيق صور Google ، يمكنك بسهولة تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها وتنظيمها في Google Cloud Service. يمنحك تطبيق صور Google ذاكرة غير محدودة لتخزين الصور بدقة تصل إلى 16 ميجابكسل ووتعديل على مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

كما يستطيع تطبيق Google Photos تحليل صورك وتصنيفها تلقائيًا. و يمكن لهذا التطبيق أيضًا التعرف على وجوه الأشخاص في صورك ؛ لذلك ، من الأفضل تنظيم الصور بناءً على الأشخاص في تطبيق الصور ، كما يمكنك إرسال الصور كمجموعة إلى مستخدمين آخرين ، دون أن يحمل الشخص تطبيق الصور.ولكن في هذه الحالة ، سيتلقى المستخدم الصور كمعرض ويب في حساب الجميل الخاص به.ولكن الاحتمالات التي يوفرها لك هذا البرنامج لتحرير صورك محدودة نسبيًا، ويجب استخدام برامج أخرىلمساعدتك في الخروج بأفضل تعديل كما يتم تثبيت هذا التطبيق افتراضيًا على جميع الهواتف أندرويد وايفون

مميزات استخدام تطبيق Google Photos

  • نسخ احتياطي غير محدود للصور ومقاطع الفيديو مجانًا بجودة عالية
  • الوصول من أي جهاز الى صورك
  • الاحتفاظ بالصور لمدة طويلة
  • القدرة على البحث عن الصور ومقاطع الفيديو باستخدام العلامات 
  • القدرة على إنشاء صور بانورامية وصور متحركة 
  • القدرة على تغيير الإضاءة واللون للصور واستخدام مرشحات مختلفة
  • سهولة الإرسال والمشاركة و …وغيرها من المميزات

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

10 – تعديل الصور باستخدام تطبيق Instagram

يمنحك تطبيق Instagram ميزات فريدة لتعديل الصور. و تصحيح الضوء والحرارة والتشبع والسطوع في الصورة مع المرشحات المختلفة وبعض الميزات الأخرى التي قدمها لك Instagram. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة التصوير والتعديل في نفس الوقت ومشاركة الصورة المحررة مباشرة. وبعد مشاركة الصورة على انستغرام ، يمكنك الحصول على الصورة المعدلة في معرض الصور الخاص بك. لذلك لن نكون مخطئين إذا قمنا بإدراج تطبيق Instagram مع أفضل برامج تحرير الصور.

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

11 – تعديل الصور باستخدام تطبيق Photo Collage Editor

أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور على Android و iOS وأكثرها اكتمالاً لتعديل الصور أوإنشاء صور مجمعة هذا التطبيق الذي تمكن من إقناع الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة باستخدامه هو تطبيق Photo Collage Editor المجاني .

يمكنك تطبيق Photo Collage Editor من إنشاء أمثلة مختلفة لصورك المجمعة ونشرها على حساب Instagram بكل سهولة . كما يركز مبدعو هذا البرنامج بشكل جيد على إنشاء صور مجمعة وبالتالي لديهم إمكانات خاصة لإنشاء مثل هذه الصور في التطبيق . بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تعديل الصور وتحريرها ، وبتثبيت هذا البرنامج ، ستجد مجموعة كبيرة من إمكانيات التعديل على الصور مثل إضافة الإطارات والخلفيات ، والملصقات الجذابة ، والقدرة على إضافة نص إلى فنك التصويري ، وما إلى ذلك ، مما يرضيك بلا شك.

المميزات:

  • توفير تخطيطات للإطارات للاختيار من بينها
  • من السهل تغيير ألوان الحدود
  •  توفره على الكثير من الخلفيات والملصقات للاختيار من بينها
  • من السهل إضافة نص أو ملصقات للصور
  • توفير و تضمين محرر صور كامل الميزات
  • سهولة استخدام مع واجهة مستخدم بسيطة
  • توفير مكتبة مرشحات الصور الرائعة
  • المشارك على الشبكة الاجتماعية

تنزيل تطبيق تعديل الصور هذا لهواتف Android من هنا و iOS من هنا

أفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر الشخصي

تتمتع تطبيقات تحرير الصور على الهواتف المحمولة بآلية شائعة وسهلة نسبيًا. من ناحية أخرى ، عادةً ما يكون برنامج تحرير الصور في ويندوز 10 أكثر تعقيدًا ويتطلب خبرة للعمل معه. ومع ذلك ، لإكمال الموضوع ، في ما يلي ، سوف نقدم قائمة بعشرة أفضل برامج تعديل الصور للكمبيوتر ولكن يجب أن تدريس هذه البرامج ومراجعة جميع أجزائها لأنه لم يتم شرحها في هذه المقالة.

برامج لتعديل الصور على ويندوز 10

  1. Adobe Photoshop
  2. Adobe Lightroom Classic
  3. Adobe Photoshop Elements
  4. DxO PhotoLab
  5. Corel PaintShop Pro
  6. CyberLink PhotoDirector
  7. Phase One Capture One Pro
  8. ACDSee Photo Studio Professional
  9. Exposure
  10. Skylum Luminar

برنامج Adobe العائلي هو اسم أكثر برامج تحرير الصور شيوعًا على Windows و MAC. والتسهيلات التي يقدمونها لنا لا حصر لها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من البرامج التعليمية على الإنترنت التي تجعلك تستخدم هذه البرامج لتحرير الصور على الحاسوب الشخصي بشكل احترافي. ميزة أخرى لاستخدام برامج تحرير الصور على الكمبيوتر هي القدرة على الحصول على مخرجات بتنسيقات أكثر تنوعًا.

لقد قمنا بمراجعة قائمة أفضل برامج تحرير الصور للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بالتفصيل. ولكن يعتمد مقدار استخدام هذه البرامج على احتياجاتك وقوة نظامك. بالإضافة إلى ذلك ، تحدد مهاراتك مع الوقت مدى احترافية عملك. والمهم هو أن تعديل الصور ممتع على أي حال. خاصة في عالمنا .

الكلمة الأخيرة

في هذه المقالة ، أردنا أن نخبرك أن الحصول على الصور الفريدة لا يتطلب معدات باهظة الثمن وعالية الجودة. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات الموجودة أعلاه. لتحويل الصور العادية إلى صور رائعة مع رسومات مذهلة. عندما تصبح أكثر كفاءة في هذا المجال ، يصبح من الصعب على جمهورك التعرف على الصور الأصلية والمعدلة. يسعدنا مشاركة تجربتك في استخدام أي من هذه التطبيقات المجانية لتعديل صورك في قسم التعليقات.

هدفنا هو نجاحك ونجاح عملك في جميع المجالات ، وبدون أدنى شك ، فإن إنشاء صور مثالية هو جزء من الطريق إلى النجاح. في arabyrich، نريد تنمية أعمالك من خلال توفير مجموعة متنوعة من المقالات التقنية. كما نوصيك بزيارة منشوراتنا الصابقة أيضًا.

الإجابة على الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة الشائعة حول أفضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد وايفون:

ما هو أفضل تطبيق لتعديل الصور؟

يجب أن يوفر لك أفضل تطبيق لتحرير الصور مجموعة متنوعة من الميزات. على سبيل المثال ، يلتقط الصور بتنسيقات وأحجام مختلفة ، ويعدلها بفلاتر وتأثيرات مختلفة ، ويقدمها لك بالتنسيق المطلوب. لهذا السبب ، مثل برنامج Lightroom و PixArt للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS وبرنامج Photoshop لأنظمة تشغيل الكمبيوتر من أفضل برامج تعديل الصور.

ما هو أفضل برنامج صور احترافي للكمبيوتر؟

يعد Photoshop أكثر برامج تحرير الصور احترافية لأجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Photoshop أكثر البرامج المعروفة في العالم. لهذا السبب ، تم وضع العديد من البرامج والتسهيلات الإضافية لها ، مما يجعله أفضل من ذي قبل. نظرًا لشعبية هذا البرنامج ، تمت كتابة دورات تدريبية متنوعة وكاملة له ، والتي تقدم ميزاته .

ما هو أفضل تطبيق لتعديل الصور للآيفون؟

يمكن تثبيت برنامجي PixArt و Lightroom على نظام التشغيل iOS لأجهزة iPhone. لتوفرهما على خصائص ومميزات فريدة.

ما هو أفضل تطبيق لتعديل الصور للأندرويد ؟

يعمل تطبيق Pixart بشكل صحيح على معظم هواتف Android. كما يوفر لك هذا التطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات وغيرها من الميزات لضبط الضوء وتصحيحه وكتابة النص والمشاركة مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

لقد رأيت ما هي أفضل تطبيقات تعديل الصور أندرويد وايفون بمميزات خيالية التطبيقات الجذابة والرائعة لتحرير الصور وإنشاء صور فريدة موجودة على الهواتف الذكية للأندرويد و للآيفون . من خلال قراءة هذه المقالة ،أنت على علم بالتطبيق الذي يجب أن تستخدمه لإنشاء صورة مجمعة أو صورة فنية بهاتفك. إذا كان لديك تعليق على مقالة أفضل تطبيقات تعديل الصور أندرويد وايفون أعلاه فتأكد من تقديمه إلينا في قسم التعليقات.

مقالات قد تهمك

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-