تعرف على أفضل عطور من رسيس

ما هي أفضل عطور رسيس؟ في عالم صناعة العطور الفاخرة، تعتبر درا رسيس للعطور rasees perfumes وهي براند سعودي متخصص في صناعة العطور مميزة و فاخرة. تتميز هذه العلامة التجارية بتقديم مجموعة رائعة من أفضل عطور التي تناسب جميع الأذواق. إن العطور الخاصة برسيس تتميز بجودتها العالية وتركيبتها المتميزة التي تحاكي العطور الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر فروع الشركة رسيس rasees في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يسهل على الزبائن الحصول على أفضل عطور التي يرغبون فيها.

تعرف على أفضل عطور من رسيس


في هذا المقال سنستعرض لكم أفضل عطور رسيس للنساء وللرجال، بما في ذلك تفاصيل المكونات والأسعار وغيرها من المعلومات المفيدة. إذا كنتم تبحثون عن عطر يعبر عن شخصيتكم وأسلوبكم ، فلا تفوتوا فرصة التعرف على افضل عطور رسيس rasees. تابعوا قراءة المنشور لمعرفة المزيد.


عطر رسيس باتشولي PATCHOULI

عطر رسيس باتشولي PATCHOULI


عطر رسيس باتشولي patchouli هو عطر الفخامة والتميز، فهو يحتوي على الباتشولي الممزوج بالخزامى والورد والعنبر وخشب الصندل، مما يخلق تجربة فريدة تجذب الانتباه في كل مكان. هذا العطر يناسب الجنسين، وهو شبيه بعطر نوكلاي باتشولي الشهير. يصلح هذا العطر للمناسبات الرسمية أو الحفلات، ويتناسب مع فصول الخريف والشتاء. حجم العطر 75 مل، وسعر عطر باتشولي patchouli من رسيس 120.17 ريال سعودي . تم تقييمه بي 4.93 من 5 من قبل 137 تصويت. إن كنت تبحث عن أفضل عطور رسيس للنساء والرجال، فلا تَتَرددُ في تجربة عطر باتشولي patchouli ، فهو يستحق التجربة.

عطر رسيس بلاك BLCK

عطر رسيس بلاك BLCK


عطر blck من رسيس للعطور هو عطر مميز وتحفة نادرة، يحتوي على مزيج من الجلد الكلاسيكي، والياسمين والتوت والزعتر والعنبر، مما يخلق رائحة قوية وجريئة وجذابة. يصلح هذا العطر للإستخدام في المساء أو في المناسبات المهمة، ويتناسب مع كلا الجنسين، وهو واحد من أفضل عطور رسيس التي قدمتها رسيس و الأكثر مبيعا. حجم عطر بلاك 75 مل، وسعره 120.17 ريال سعودي. يحصل هذا العطر على 4.90 من 5 من قبل 333 تصويت

عطر رسيس رايا RAYA

عطر رسيس رايا RAYA


عطر رايا من رسيس للعطور هو تجسيد للجمال والأنوثة والنعومة، فهو يحتوي على مزيج من اللوز والياسمين والمسك وخشب الصندل، مما يمنحه رائحة زكية وفخمة. يصلح هذا العطر للإستخدام اليومي أو في المناسبات الخاصة، ويتناسب مع جميع الفصول. حجم العطر 75 مل، وسعره 108.67 ريال سعودي. متحصل على تقييم 4.90 من 5 من قبل 162 تصويت. إن كنت تبحث عن أفضل عطور رسيس النسائية، فلا تفوت فرصة تجربة عطر رايا ، فهو يعكس جاذبيتك وأناقتك.

عطر رسيس كلاسيك CLASSIC 

عطر رسيس كلاسيك CLASSIC


عطر رسيس كلاسيك CLASSIC هو واحد من أفضل عطور رسيس الرجالية المتوفرة في السوق. يتميز هذا العطر برائحته الخشبية الشرقية الدافئة التي تبعث على الراحة والاسترخاء. يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من العود والصندل والهيل، ومكونات وسطى من الزعفران والورد، ومكونات قاعدية من المسك والعنبر. يناسب هذا العطر الإستخدام في أي مناسبة، سواء كانت رسمية أو غير رسمية، ويتناسب مع جميع الفصول. حجم العطر 75 مل، وسعره 115 ريال2. يحصل هذا العطر على تقييم 4.89 من 5 من قبل 264 تصويت. 


عطر رسيس رويال ROYAL

عطر رسيس رويال ROYAL


عطر رويال أحد أفضل عطور رسيس النسائية، فهو عطر فاخر ومميز، يحتوي على مزيج من الباتشولي، والزعفران والورد، والعود والكاكاو والبرتقال ، مما يمنحه رائحة تعبر عن التميز والفخامة. هذا العطر يبرز شخصية صاحبه في جميع الأوقات، وهو يناسب كلا الجنسين. يصلح هذا العطر للإستخدام في أي مناسبة، ويتناسب مع جميع الفصول. حجم العطر 75 مل، وسعره 137.71 ريال سعودي. تحصل على تقييم 4.89 من 5 من قبل 182 تصويت. 


عطر رسيس بيور PURE

عطر رسيس بيور PURE


عطر بيور pure من رسيس هو أول عطر في رسيس و الأكثر مبيعاً، وهو عطر جميل جدا يصلح لجميع الأذواق. يحتوي بيور على المسك والورد وخشب الصندل والكمثرى، مما يمنحه رائحة ناعمة ومنعشة. يصلح بيور للإستخدام اليومي أو في المناسبات البسيطة، ويتناسب مع جميع الفصول. حجم بيور 75 مل، وسعره 109.54 ريال. حصل هذا العطر على تقييم 4.91 من 5 من قبل 616 تصويت.


عطر رسيس أنتنس INTENSE

عطر رسيس أنتنس INTENSE


عطر رسيس Intense من الأكثر عطور رسيس مبيعا، وهو عطر جميل وناعم ورائع جدا، يحتوي على تركيبة مميزة من الياسمين والمسك والفانيليا والبرغموت والتوت، مما يخلق رائحة آسرة وجذابة. يصلح هذا العطر للإستخدام في النهار، ويتناسب مع فصل الشتاء. حجم العطر 75 مل، وسعره 123.62 ريال. حصل على تقييم 4.90 من 5 من قبل 201 تصويت


عطر رسيس بيوتي BEAUTY

عطر رسيس بيوتي BEAUTY


عطر بيوتي Beauty من رسيس هو عطر يفرض نفسه على كل شخص بهالة قوية ومتغلغلة تسحر كل من حوله. يحتوي هذا العطر على مزيج شعري من الياسمين والزعفران مع مكونات متطورة من العنبر والأخشاب، مما يخلق رائحة فاخرة ومثيرة. يصلح رسيس بيوتي للإستخدام في أي مناسبة، وهو يناسب كلا الجنسين. حجم العطر 75 مل، وسعر عطر رسيس بيوتي 115 ريال. تم تقييم هذا العطر 4.85 من 5 من قبل 130 تصويت


عطر رسيس كراون crown

عطر رسيس كراون crown


عطر كراون من رسيس هو عطر فخم جدا بتركيبة مميزة جدا تناسب اغلب الأذواق. يحتوي هذا العطر على مزيج من الياسمين والعنبر والعليق وزهرة اللوتس، مما يخلق رائحة زهورية جذابة. يصلح هذا العطر للإستخدام في أي مناسبة، وهو يناسب كلا الجنسين. حجم العطر 75 مل، وسعره 114.02 ريال. تقيمه في الموقع الرسمي rasees هو 4.95 من 5 من قبل 75 تصويت. 


عطر رسيس مون MOON

عطر رسيس مون MOON


عطر مون من رسيس هو عطر ساحر ورومانسي، يحتوي على مزيج من مسك وليمون والورد والفانيليا، و باتشولي. مما يخلق رائحة حلوة ودافئة تجعله في قائمة عطر رسيس الأكثر مبيعاً. يصلح هذا العطر للإستخدام اليومي أو في المناسبات الرومانسية، ويتناسب مع فصل الربيع. حجم العطر 75 مل، وسعره 110.00 ريال. تقييم هذا العطر هو 4.92 من 5 من قبل 26 تصويت.


عطر رسيس نايس Nice

عطر رسيس نايس Nice


عطر نايس من رسيس هو عطر أنثوي مثير وجذاب، يتميز بأريج الزهور البيضاء وعبير المسك، مع نفحات لطيفة من الباتشولي والبرغموت المميز. يناسب هذا العطر الإستخدام اليومي أو في المناسبات البسيطة، ويتناسب مع جميع الفصول. حجم العطر 75 مل، وسعره 94.59 ريال. حصل هذا العطر على تقييم 4.85 من 5 من قبل 130 تصويت. 

عطر رسيس برايفت Private

عطر رسيس برايفت Private


آخر أفضل عطور رسيس في قائمة هو عطر رسيس برايفت Private لكل محبي العطور الساحرة، فهو عطر راقي آسر مفعم بالتميز والتفرد، يتميز برائحة خاصة تروق للرجال والنساء على حد سواء. يفوح منه رائحة الخزامى واللوز لتولد إحساساً بالبهجة والراحة، مع نفحات من رائحة المر المفعم بالأحاسيس، ورائحة التونكا. يناسب عطر رسيس برايفت private الإستخدام في أي مناسبة، وهو يتناسب مع جميع الفصول. حجم العطر 75 مل، وسعر عطر رسيس برايفت private 99.53 ريال. تحصل هذا العطر على تقييم 4.88 من 5 من قبل 216 تصويت. 


هناك أيضًا بعض العطور الأخرى من رسيس تستحق التجربة مثل عطر رسيس جولد، وعطر رسيس ستايل Style وعطر برايم من رسيس. أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه المقالة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن رسيس أو عطورها، يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني أو حسابها على إنستغرام.

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-