أفضل 10 موقع ارقام امريكية لاستقبال الرسائل مجانا

يوجد عدة مواقع ارقام امريكية لاستقبال الرسائل مجانا على الانترنت, لكن ليست كل موقع يعطيك رقم هاتف أمريكي وهمي لاستقبال الرسائل يعني أن كود التفعيل سيصل. فأغلب مواقع تقدم ارقام امريكية مجانية غير صالحة, حيث لا يمكن استقبال الرسائل اون لاين عليها بسبب كونها ارقام مستخدمة سابقا أي مستهلكة من طرف شخص آخر. لذلك اخترنا لكم أفضل 10 مواقع تقدم ارقام امريكية مجانية لاستقبال الرسائل. كل هذه المواقع تمكنك من الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود.

أفضل 10 مواقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل مجانا
مواقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل

مميزات الحصول على أرقام أمريكية

ايجاد رقم امريكي جاهز مجانا للأستخدام هو أمر كثيرا ما يتم البحث عنه على الانترنت, و لعل أبرز ما تستخدم فيه أرقام هواتف امريكية وهمية هو ما يلي :

  • الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود لتفعيله, و نفس الشيء بالنسبة لمن يبحث ارقام امريكية للتلكرام.
  • استعمال موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات منصات التواصل الاجتماعي المختلفة, خاصة التي توفر ميزات أكبر لمستخدميها الأمريكيين.
  • من مميزات الحصول على ارقام امريكيه وهميه المساعدة على التسجيل في المواقع المتاحة في امريكا فقط (مواقع الفريلانسر, منصات الافلام …).
  • توفر مواقع ارقام امريكيه وهمية مع الكود انشاء حسابات متعددة على مختلف المواقع و المنصات.
  • تعلم كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة من اجل تفعيل التطبيقات الأمريكية (تحتاج الى برنامج VPN لتشغيل التطبيقات).
  • الحفاظ على الخصوصية و عدم مشاركة الرقم الشخصي من خلال استخدام رقم امريكي وهمي.

افضل 10 مواقع ارقام امريكيه لاستقبال الرسائل مجانا

هذه القائمة تضم 10 مواقع توفر أرقام هواتف أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل. حيث كل موقع أرقام امريكية من ضمن هذه المواقع سنقوم بشرحه و تبيان مميزاته, لتختارع أفضل موقع ارقام امريكية بالنسبة لك.

موقع receive smss للحصول على ارقام امريكية

Receive SMSS هو موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل مجانا على الانترنت. بل و يوفر الموقع الحصول على أرقام وهمية جاهزة للكثير من البلدان الأخرى منها كندا, المانيا, بريطانيا … . يقدم Receive SMSS الكثير ارقام امريكية جاهزة مع الكود يمكن استخدام اي منها لتفعيل حسابات واتساب او تليجرام او غيرهما.

طريقة الحصول على رقم امريكي جاهز للأستخدام من هذا الموقع ليس صعب, اذ أن الارقام ستجدها معروضة لك بمجرد الدخول له. كل ما عليك هو اختيار رقم وهمي ثم نسخه. و بعدما ترسل الرسالة التفعيل ستظهر لك مباشرة في ظرف ثواني. تستطيع اختيار رقم أمريكي و همي و استخدامه في أي وقت. لكن يجب أن تعلم ان كود التفعيل يمكن ان يطلع عليه, الجميع. كما ان اغلب الارقام الأمريكية على الموقع قد تم استخدامها في تفعيل المنصات المعروفة كالجيميل, فيسبوك , تويتر و غيرها.

ملاحظة مهمة : قم بتحديث الصفحة عدة مرات حتى تظهر رساة التفعيل لك.

الانتقال الى الموقع

الموقع الثاني : Receive-SMS

هذا ليس نفس الموقع السابق “مجرد تشابه اسماء”. Receive-SMS هو موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات, اذ يعتبر من أفضل مواقع ارقام امريكية للواتساب, فهو يوفر 4 ارقام لاستقبال الرسائل SMS مجانا. و لعل أبرز مميزاته انه لا يتطلب التسجيل للحصول على أرقام هواتف امريكية وهمية, كما انه موقع ارقام امريكية وهمية فقط و لا يدعم باقي الدول.

الانتقال الى الموقع

الموقع الثالث : SMS-Online

هذا الموقع يسمح بتلقي رسائل الـ SMS مجاناً على أرقام امريكية جاهزة. و عدد الارقام الوهمية المجانية التي يقدمها SMS-Online يصل الى 8 أرقام. و يتميز ايضا بكونه موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل و ارسالها ايضا. حيث ان عملية استقبال رسائل SMS تكون مجانا, بينما ارسال الرسائل يكون بشكل مدفوع. هذا و يوفر الموقع أرقام وهمية امريكية, بريطانية, سويدية … .

الانتقال الى الموقع

موقع free online phone

عملية الحصول على رقم أمريكي وهمي من خلال هذا الموقع عملية بسيطة جدا, فهو يعتبر من اسهل مواقع تقدم أرقام هواتف أمريكية من ناحية الاستخدام. المميز في هو انه لا يتطلب التسجيل لاستقبال رسائل SMS مجانا. كما يقدم free online phone العديد من الأرقام المجانية الوهمية لتفعيل الحسابات للعديد من البلدان الاوربية و الامريكية الأخرى.

الانتقال الى الموقع

الموقع الخامس : free phone num

موقع free phone num يصنف ضمن أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل لان له عدة ميزات و خصائص فريدة يقدمها للمستخدم و هي :

  1. يعد موقع أرقام امريكية لاستقبال الرسائل و ارسالها مجانا (ميزة فريدة).
  2. يوفر الموقع أرقام هواتف امريكية وهمية, بالاضافة الى أرقام كندية وهمية أيضا.
  3. لا يتطلب التسجيل للحصول على رقم وهمي, لكن التسجيل فيه سيجعلك تطلع عل أرقا امريكية اكثر.
  4. من 10 الى 30 رقم هو عدد ارقام امريكية جاهزة مع الكود التي يقدمها لك يتم تحديثها بأرقام جديدة أسبوعيا.

الانتقال الى الموقع

الموقع السادس : simple texting

هذا الموقع و على غرار مواقع استقبال ارقام امريكية السابقة يوفر ارقام امريكية و اوربية كثيرة, الا انه لا يعطيك رقم امريكي مجاني الا بعد التسجيل فيه. كما انه يتطلب دفع المال بعد انقضاء الفترة التجريبية التي مدتها 14 يوم. اذا لا يمكن تصنيفه كأفضل موقع أرقام امريكية لاستقبال الرسائل.

الانتقال الى الموقع

الموقع السابع : Get free sms number

من الاسم واضح انه موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات مجانا. هذا الموقع يوفر رقم امريكي جاهز للأستخدام بشكل مجاني, بالاضافة الى امكانية استقبال الرسائل على أرقام وهمية للكثير من البلدان الاخرى (كندا, بلجيكا, فرنسا, ألمانيا … ). كما انه يوفر أيضا تطبيق أرقام امريكية و اوربية يمكن تحميله على الهاتف يشبه تماما برنامج تفعيل ارقام امريكية TextNow.

الانتقال الى الموقع

الموقع الثامن : free online phone

free online phone هو موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل مجانا. فيمكنك من خلاله الحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود, عدا عن امكانية استقبال رسائل على ارقام كندية و بريطانية أيضا. في العادة يوفر الموقع حوالي 10 ارقام جاهزة لاستقبال الرسائل مجانا, يتم تحديثها دوريا.

و على غرار ما ذكرناه من مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل, هذا الموقع له العديد من المميزات ابرزها كونه مجاني تماما ولا يوج أي خطط مدفوعة, اال أنه لا يمكن في الواقع اعتباره أفضل موقع ارقام امريكية مجانية.

الانتقال الى الموقع

الموقع التاسع : sms-receive

يتميز sms-receive عن بقية مواقع التي تقدم أرقام جاهزة لاستقبال الرسائل مجانا, بكونه أكبر موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل من ناحية العدد. فهو يوفر عدد ضخم من الارقام الأمريكية الوهمية و لمختلف الدول الاخرة كفرنسا و كندا. مع العلم ان الأرقام الوهمية يتم تحديثها دوريا.

الانتقال الى الموقع

الموقع العاشر : 7sim

اذا كنت تبحث عن موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات تويتر, انستقرام و غيرهما, فهذا الموقع هو الحل. موقع الارقام الامريكية 7sim يوفر عدد كبير من الارقام الوهمية الجاهزة لاستقبال الرسائل مجانا. المميز في هذا الموقع هو انه يقوم بحذف الارقام و تجديدها كل بضع ساعات, مما يوفر خصوصية و حماية أكثر للبيانات.

على غرار باقي مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل, 7sim يوفر أرقام وهمية للعديد من البلدان الاخرى من بينها كندا, الهند و هولندا.

الانتقال الى الموقع

مواقع أرقام امريكية لاستقبال الرسائل (مواقع أخرى)

مذه مجموعة أخرى تضم مواقع ارقام امريكية و همية لاستقبال الرسائل مجانا, تضاف الى 10 مواقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل مجانا المذكورة اعلاه :

  1. sms receive free
  2. receive sms
  3. receive-sms
  4. موقع proovl
  5. موقع getfreesmsnumber
  6. temporary-phone-number
  7. quackr
  8. zadarma
  9. موقع receive sms online للأرقام أمريكية
  10. موقع receive sms online info 

مواقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل مجانا – خلاصة

من أهم مميزات الحصول على أرقام أمريكية هو تفعيل الواتس اب و تفعيل الحسابات المختلفة في وسائل التواصل, يضاف الى ذلك تسهيل انشاء حساب امريكي في مختلف المواقع المتاحة في امريكا فقط.

كانت هذه قائمة أفضل 10 مواقع أرقام أمريكية لاستقبال الرسائل مجانا, بالتاكيد ضمت العديد من مواقع التي تعطيك أرقام امريكية مجانا بمميزات مختلفة. كما يوجد العديد من المواقع الاخرى التي تقدم خدمة الحصول على رقم امريكي وهمي مجانا على الانترنت لا يمكن حصر عددها, لكن كما ذكرنا اعلاه ليست كلها صالحة لاستقبال الرسائل و تفعيل الحسابات. 

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-