تفريغ الصور عبر الانترنت أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة

 تفريغ الصور عبر الانترنت يعتبر أسهل طرق إزالة الخلفية من الصورة. فالكثير من الأشخاص أصبحوا ييستعملون في ذلك موقع إزالة خلفية الصورة من تلك المواقع الموجودة على الانترنت بدل تفريغ الصورة من الخلفية بالفوتوشوب, اعتمادا على برامج المونتاج و تعديل الصور,. يوجد أكثر من برنامج إزالة خلفية الصورة بجودة عالية, لكن استخدام مثل هكذا برامج يحتاج الى تعلم التصميم أولا, و حتى المصمممين ممن يعملون في مجال الفريلانسر يعتمدون على مواقع تفريغ الصور بدون برامج, و ذلك نظرا للفعالية الكبيرة و السرعة في إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت بالاعتماد على هذه الأدوات.

سنتحدث في هذا الموضوع عن طريقة تفريغ الصور أون لاين, و هذا من خلال استعراض قائمة تضم 3 مواقع تعتبر هي أفضل أدوات تفريغ الصور عبر الانترنت. لكن أولا سنتعرف على الفائدة من إزالة الخلفية من الصورة.

أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة

لماذا و كيف ازيل الخلفية من الصور ؟

بالتأكيد الغرض من إزالة الخلفيات من الصور أنت أدرى به, لكن اكثر الناس بحثا عن طرق تفريغ الصور هم المصممون بالدرجة الاولى, خاصة الفريلانسز ممن يعمل في مواقع العمل الحر. اذ ان هناك العديد منهم يقدمون خدمة تفريغ الصور مقابل المال. بينما قد يحتاج آخرون الى تفريغ الصور للتلوين أو اضافة خلفيات و تاثيرات جديدة على الصورة.

يتساءل الكثير كيف ازيل الخلفية من الصور ؟ او كيف افرغ الصور ؟ هناك طريقتين لذلك …

كما ذكرنا يوجد اكثر من موقع تفريغ الصورة من الخلفية يسمح لك كل منها بتفريغ الصور بدون برامج. بل ان هذه الأدوات تعمل على حذف الخلفية بضغطة زر واحدة فقط. طريقة تفريغ الصور عبر الإنترنت هذه تعتبر من أفضل طرق الحصول على صور بدون خلفية. بالتاكيد تفريغ الصورة من الخلفية بالفوتوشوب عن طريق برامج المونتاج يعطي صور ذات خلفية شفافة أفضل و ذات جودة اعلى, لكن سيكون الجهد المبذول أكبر, فيم ستحتاج أولا الى تحميل بتطبيقات مونتاج الفيديو و برامج تحرير الصور للكمبيوتر أو الهاتف و تثبيتها. و هذا بالتأكيد يستغرق وقتا طويلا مقارنة بإستخدام موقع تفريغ الصور اون لاين.

أدوات تفريغ الصور عبر الانترنت

اذا كنت تبحث عن رابط تفريغ الصور اون لاين فأنت في المكان الصحيح.

يوجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة إزالة الصورة من الخلفية اون لاين مجانا و دون الحاجة الى أي برنامج إزالة خلفية الصورة. هذه البرامج تسمح لك بتفريغ الصور و الحصول على صور بدون خلفية بطريقة سريعة و سهلة جدا.

تفريغ الصور online باستخدام أي موقع ازالة خلفية الصورة لا يتطلب سوى رفع الصورة على الموقع, و من ثم تقوم بعملية حذف الخلفية بضغطة زر, عندها ستحصل على خلفية شفافة png أو jpg او أي صيغة تريد. عملية تفريغ الصور أون لاين تتطلب بضعة ثواني اعتمادا على حجم الصورة المراد إزالة خلفيتها.

من الواضح أيضا أن موقع إزالة الخلفية الذي ستستخدمه, سيتيح لك تحميل الصورة بدون خلفية مجانا بعد ذلك, فيم تتطلب بعض الأدوات الاخرى التسجيل فيها لتحميل الصورة بجودة عالية. و سنعرض عليك أفضل ثلات مواقع تفريغ الصور و هي الأكثر استخداما و الأحسن جودة, و المميز فيها أنها تقدم خدمة تفريغ الصور اون لاين مجانا و بأسرع طريقة.

تفريغ الصور png اون لاين

موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين – أفضل 3 أدوات

فيما يلي أفضل 3 موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين:

1- موقع حذف خلفية الصورة remove.bg

موقع تفريغ الصور عبر الانترنت Remove bg 

موقع remove.bg هو أشهر موقع تفريغ الصورة من الخلفية. اذ يمكن من خلاله ازالة خلفية الصورة مجانا. لكن ستضطر الى التسجيل في الموقع اذا كنت تبحث عن الحصول على صور بدون خلفية بجودة عالية, فالموقع يقدم خدمة تفريغ الصور اون لاين بضغطة زر واحدة مجانا فقط اذا أردت تحميل الصورة مع خلفية شفافة بجودة متوسطة. تحميل الصور المفرغة بجودة HD فما فوق تتطلب التسجيل من خلال البريد الالكتروني, كما انه اذا كنت تمتلك العديد من الصور تريد تحويلها الى صور بدون خلفية, فسيستوجب عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة للتمكن من استعمال هذه الاداة في تفريغ اكثر من صورتين يوميا (عدد الصور الممكن تفريغها مجانا دون اشتراك).

remove.bg ليس موقع ازالة خلفيات الصور على الانترنت فحسب, بل ان خدماته موجودة أيضا على شكل تطبيق أندرويد , برنامج كمبيوتر ايضا.. بالإضافة الى امكانية ربطه مع برنامج Photoshop و عدة ادوات اخرى خاصة بالتصميم.

الانتقال الى Remove.bg

2- تفريغ الصور عبر الانترنت مع Canva

أفضل المواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين Canva

بلا شك أي مصمم لابد أنه يعرف موقع Canva لإنشاء تصاميم إحترافية بسهولة. الكثير من المبتدئن و حتى المحترفين من صناع المحتوى يعتمدون على هذه الاداة في انشاء تصاميمهم.

Canva ليست أداة تفريغ صور أون لاين فحسب, بل تقدم العديد من خدمات الفوتوشوب الاخرى التي تقدمها برامج مونتاج الفيديو و برامج تحرير الصور أيضا.

الأداة التي تأسست سنة 2013 و اشتهرت كثيرا في السنوات الاخيرة, تقدم عدة خدمات تعديل و تحرير الصور التي من بينها خدمة إزالة الخلفيات من الصور و تغييرها, اضافة الى العديد من المميزات الاخرى المجانية منها و المدفوعة. يمكن القول ان Canva ليس موقع تفريغ الصور من الخلفية عبر الانترنت فحسب, بل هو برنامج فوطوشوب اون لاين متكامل.

الانتقال الى Canva

3- موقع adobe

تفريغ الصور عبر الانترنت أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة
صور بدون خلفية من Adobe

بالتاكيد برامج فوطوشوب adobe أشهر من نار على علم!

بالإضافة الى برامج المونتاج الفيديو و التصميم الشهيرة التي تقدمها adobe, فهي أيضا تتيح لمشتركيها الاستفادة من عديد خدمات التصميم اونلاين. و لابد انه من اهم هذه الميزات هي خدمة الحصول على صور بدون خلفية من خلال تفريغ الصور اون لاين و جعلها بخلفية شفافة تماما.

للاستفادة من هذه الخدمة المجانية عليك الولوج الى موقع adobe الرسمي, ثم تحميل الصورة المراد إزالة الخلفية منها, بعد ذلك سيتم تفريغ الصورة لتحصل على خلفية شفافة. ستضطر حينها الى تسجيل الدخول الى حسابك في أدوبي لتحميل الصور بدون خلفية. اذا كنت لا تمتلك واحد فلا تقلق, عملية التسجيل بسيطة جدا و تكون من خلال البريد الالكتروني بكل سهولة.

التسجيل سيمكّنك من تحميل الصورة مجانا, بالإضافة الى الاستفادة من عدة خدمات تحرير الصور و التعديل عليها مجانا يقدمها الموقع لمشتركيه حصريا.

أدوات أخرى لتفريغ الصور اون لاين

لا بأس ان نذّكر انه يوجد اكثر من موقع تفريغ الصورة من الخلفية عبر الانترنت, و كلها تنافس بعضها البعض في تقديم أفضل خدمة لإزالة خلفية الصور. و هذه مجموعة مواقع اخرى اضافة للثلاثة التي ذكرناها اعلاه تسمج لك بالحصول على صور بدون خلفية بجودات متفاوتة الجودة, و تقدم خدمة إزالة الخلفية من الصور بمميزات مختلفة :

  1. إزالة خلفية الصورة عبر موقع clipping magic.
  2. أداة PhotoScissor لتفريغ الصور online.
  3. removal.ai لتفريغ الصور من الخلفية أو تفريغ أي جزء من الصورة (ميزة رائعة).
  4. إزالة خلفية صورة وتفريغها أون لاين دون مع احدث الأدوات backgroundcut.
  5. تفريغ الصور عبر الانترنت من خلال موقع apowersof
  6. Background Burner للحصول على خلفية شفافة مجانا (يتطلب التسجيل اولا).

خلاصة

تفريغ الصور عبر الانترنت هو امر ضروري للعديد من الاشخاص خاصة المصممين. استعمال موقع إزاة الخلفية من الصورة للحصول على صور بدون خلفية هو بلا ريب أسهل من تفريغ الصورة من الخلفية بالفوتوشوب و برامج التصميم. و قد ذكرنا لكم مجموعة من أفضل أدوات تفريغ الصور أون لاين و التي تقدم هذه الخدمة مجانا و باشتراكات مدفوعة ايضا.

نرجو ان يكون الموضوع مفيدا لكم, وأن تتمكن من تفريغ الصور عبر الانترنت باستعمال هذه الأدوات. لا تنسى مشاركة رأيك حول تجربتك حول أفضلها في إزالة خلفية الصور من خلال قسم التعليقات.

العربي الثري
بواسطة : العربي الثري
مرحبا أسمي حسين بن مسعود وانا جبير في مجال ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة و أحب التدوين في مجال عطور رسيس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-